الثلاثاء، 24 يناير 2012

زكريا عزمى موظف غلبان


زكريا عزمى من داخل القفص:أنا موظف غلبان مش رجل أعمال













سمح رئيس المحكمة لزكريا عزمى بالتحدث من داخل القفص، وأكد أن الشاهدة الثانية عضو لجنة الكسب غير المشروع قد وضعت تقريرها ضده بعد أن تشاجرت مع شقيقه، وذلك فى إشارة منه إلى كيدية الاتهام الموجه ضده من قبل الشاهدة.

وقال "عزمى": "أنا موظف غلبان مش رجل أعمال"، مشيرا إلى أن جهاز الكسب غير المشروع قد حدد مبلغ 14 مليون جنيه كمصروفات غير معلومة المصدر، وهم قاموا بتلك الحساب كإيراد ومصروف فى جداول وقاموا بحساب الفرق بين المبلغين، مستنكرا قائلا كيف تم حساب ثمن الشقة بـ 400 ألف جنيه وأنا سددت 425 ألف جنيه.

وأضاف: "أنه بالنسبة لنفقات معيشتى أنا وزوجتى معنديش اولاد وراضى بقضاء ربنا وساكن فى شقة مفروشة منذ سنة 1988 أصرف ألفين جنيه فى الشهر، وعن التقرير الذى يثبت أننى سددت مبلغ مليون و800 ألف فى الدعاية الانتخابية ،فإنه فى أعوام 92 و 97 و 2002 لم يكن هناك انتخابات فى تلك السنوات".

وتعليقا على الأثاث والتمثال الموجود بمنزله، أكد أن التحقيق تم فى إبريل 2011 وطلب المحقق لجانا من غرفة الأثاث ومن مبيعات الحكومة فى يونيه و يوليه و لم يذهب أحد، و فى أغسطس أكدت الشاهدة أنها غير خبيرة فى تقييم الأثاث وتم تكليفها 13 اغسطس لتقييم الأثاث، وقالت إن قيمة الأثاث 3 ملايين، فتم إحالتى بعدها بيوم واحد فقط إلى المحاكمة وهو 14 يناير، وذلك بعد تشاجر الشاهدة مع أخى فوضعت تقريرها ضدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لحظة منفضلك لتسترح نفسيا تفضل هنا لتستمع إلى
صـوت الحـق
القرآن الكريم اكسبلورر
استماع و تلاوة القرآن الكريم
المكتبة الصوتية للقران الكريم
طريق الإسلام
موقع الإسلام
موقع نصرة محمد (ص)

القرآن الكريم المباشر